U3F1ZWV6ZTkzNTM0Mzg3NzUwMzJfRnJlZTU5MDA5NTc5Nzg5OTM=

تحميل FL studio اخر اصدار 20.6.0.1458| 2020

تحميل FL studio اخر اصدار 20.6.0.1458| 2020

تحميل FL studio اخر اصدار 20.6.0.1458| 2020


  • FL Studio هو واحد من أنجح أنظمة تحرير الصوت وإنتاج الصوت الرقمي في العالم، مما يتيح لك إبداع الموسيقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.




  • برنامج FL Studio 20  هو أسرع طريقة إلى مكبرات الصوت. لا يتطلب أي برنامج إضافي لإنتاج أي نمط من الموسيقى ، لأنه يتم تضمين مجموعة كاملة من الأدوات وأدوات الإستوديو في تكلفة الحزمة.



  • يمكن للمرء استخدام … كجهاز تحكم عن بعد ونقل البيانات عبر برامج الصوت الرقمية. يأتي FL Studio 20 مع مجموعة واسعة من مولدات بقعة. مثل آلات الطبل وأخذ العينات. كما يأتي مع العديد من المكونات الإضافية. يعمل معظمها بشكل مستقل كبرامج مستقلة.

يمكنك مع برنامج FL Studio:
- تحرير الصوت بما في ذلك تصحيح درجات النغمات
- تعديل النغمات
- إبداع الموسيقى المتناغمة
- تمديد الوقت
- تقطيع ومراقبة الإيقاع
- دمج ملفات الصوت مع بعضها
- وبالطبع تنفيذ الإجراءات التقليدية مثل (القص، اللصق، إلخ)

تساعدك إعدادات البرنامج المسبقة المفيدة في إنجاز العمل الشاق. ويمكنك دمج الموسيقى أو تعديلها، أو يمكنك إنشاء وتنظيم تسلسلات موسيقية، ويمكنك الاستمتاع باستخدام مكونات البرنامج الإضافية لابتكار تأثيرات صوتية إضافية، ويتضمن البرنامج أيضا مؤثرات صوتية يمكن إجراءها عند تشغيل الموسيقى كأن تجعلها أكثر بطئًا أو صفاءً أو التحكم في صدى الصوت. ويمكنك التمتع بالتشغيل الآلي لمعظم خصائص البرنامج وجميع مكوناته الإضافية كالتسجيل أو الرسم أو استخدام التشغيل الآلي للمنحنيات المستندة إلى المفاتيح، أو ربط مولدات التحكم التي تعمل بطريقة التشغيل الآلي، ويمكنك باستخدام خاصية ReWire Live الخاصة بـFL Studio، أن يتم استضافتك كفني استونيو افتراضي في محطات الموسيقى الرقمية، أو يمكنك حتى الاتصال بالحفلات الموسيقية.

صور من داخل البرنامج :








لتحميل البرنامج اضغط هنا


شرح التحميل 










ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة